معالجة مشكلة الاضطراب في نقطة البيع

close up

هل تدرك أن حوالي 30 بالمائة من المطاعم تغلق أبوابها كل عام. تجارة  البيع  التجزئة لها عمر قصير. وينطبق ذلك بشكل خاص على قطاعات السوق المتوسطة والصغيرة. بعض العوامل الحاسمة المسؤولة عن هذه الظاهرة هي ارتفاع معدلات دوران الموظفين، والتكاليف الثابتة، وأعمال العملاء المتقلبة التفكير. 

لماذا يكره قطاع الضيافة تبني المنتجات التقنية 

 

ليس من المستغرب أن قطاع التجزئة والضيافة ليس مجالًا مفضلاً للشركات التي تطور منتجات التكنولوجيا. إذا كانت قاعدة العملاء منخفضة الهامش، يصبح العمل أيضًا كذلك.نجحت بعض شركات التكنولوجيا فيما يتعلق بنظام نقاط البيع أو نظام نقاط البيع. يتأثر مزودو أنظمة نقاط البيع بالزيادة الكبيرة في عدد العملاء. بالمناسبة، فإن اضطراب العميل في الغالب «غير طوعي». يحدث ذلك عندما يخرج التجار من أعمالهم. 

صحيح أيضًا أن العديد من أنظمة نقاط البيع بدأت في التوسع عبر عمليات العمل المختلفة. تتمتع هذه الأنظمة بأهمية أكبر في عمليات العملاء. التحدي الوحيد أمام هذه الأنظمة هو الاضطراب الكبير للعملاء كما هو مذكور أعلاه. قد تختلف الأرقام بسبب الاختلاف في ملف تعريف العملاء.تكلفة اكتساب العملاء أعلى بكثير مقارنة بالاحتفاظ بها. وبالتالي، من المهم الحفاظ على قيمة حياة العملاء عالية حيث تبدأ المشكلة. 

كيفية تثبيت أعمال نقاط البيع الخاصة بك 

 

هل تتمنى أن يكون عمل نقاط البيع الخاص بك ناجحًا ؟ تحتاج بعد ذلك إلى إعطاء الأولوية للنتائج التي توصلت إليها والاحتفاظ بعملائك القيمين والمخلصين الذين كانوا يتعاملون مع مطعمك لمدة 3.5 سنوات على الأقل. يستمر هؤلاء العملاء في جلب تدفقات إيرادات إضافية.يبذل العديد من كبار مزودي نقاط البيع على مستوى العالم قصارى جهدهم للدخول في لعبة التكنولوجيا المالية  بين الاعمال   هي تطوير حل تشغيلي كامل للتجار. 

إذا تمكنوا من الحصول على موطئ قدم في العمليات التجارية الرئيسية للعملاء، فسيصبح الحد من الاضطراب الطوعي أبسط. ستجلب هذه الخطوة أيضًا فرصًا أعلى للحصول على القيمة وإضافتها. 

سيعتمد تحقيق النجاح في اللعبة على اكتشاف أهم الأنشطة التجارية. تحتاج أيضًا إلى اكتشاف مكان إزاحة المنتجات الحالية. والتكامل الفعال هو أيضا مفتاح هذه العملية. 

الاتجاه الجديد لنقاط البيع 

 

يختار عدد قليل من التجار استخدام مرافق معالجة الدفع وبرامج نقاط البيع من  مزودين  اثنين منفصلين. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية كانت شائعة في الماضي، إلا أن هذا النوع من التكامل شهد انخفاضًا في الأهمية. اليوم، يزرع معظم التجار والبائعين تفضيلات أعلى للجمع بين برامج نقاط البيع ومعالجة الدفع معًا.

www.fintechskill.com تم نشر المقال من قبل هيئة تحرير مذكرات fintech وهو من تأليف بهاء عبد الحسين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

More News

اتصل بنا