ما الذي يجب على مشغلي التكنولوجيا المالية التحقق منه عند شراء برنامج ذكاء الأعمال(BI) ؟

robot

يصبح اتخاذ القرار أفضل وأسهل عند استخدام بياناتك بذكاء. يمكن لأداة الإبلاغ النموذجية عن ذكاء الأعمال (BI) القيام بهذه المهمة ولكن معظم هذه البرامج تتطلب موظفين مدربين تدريباً جيداً. وليس من السهل فهمها واستخدامها، مما يتسبب في تأخير تنفيذ المشاريع. هذا يعني أن المعلومات داخل مؤسستك لها طبقات عديدة وتتحرك ببطء. لا يستطيع صانعو القرار الوصول إلى البيانات المطلوبة بسرعة حتى بعد أن شهدت أدوات الذكاء الكثير من التحسينات في السنوات الأخيرة. استخدم الدليل التالي لتحديد برنامج التحليلات المضمنة في BI الصحيح. 

 

لماذا تستخدم برنامج تحليلات مدمج (BI) ؟ 

 

تساعدك هذه الأداة على تحسين منتج التكنولوجيا المالية الخاص بك. يمكنك إنشاء تصورات ولوحات معلومات دون معرفة وكتابة أي رمز. ستحصل على أفضل النتائج من بياناتك. يمكنك التحقق من مصدر بياناتك في الوقت الفعلي. تساعد أداة تحليلات BI مشغلي التكنولوجيا المالية على تحسين إدارة المخاطر واكتشاف الاحتيال. 

تكلفة برامج ذكاء الأعمال(BI) 

 

حدد ميزانيتك لهذا البرنامج بناءً على مقدار القيمة التي سيضيفها إلى عملك. تعرف على ما إذا كان يمكن توسيعه أو تخفيضه بناءً على احتياجاتك المحددة. يجب أن تكون قادرًا على دمجها مع التطبيقات وتدفقات العمل وصفحات الويب الخاصة بك. يجب أن يكون التسعير شفافًا دون أي تكلفة خفية. 

السلامة والأمن 

 

هذه الجوانب مهمة جدًا عندما تتعامل مع بيانات الآخرين في إعداد تجاري. اختر مزودًا يوفر واجهة خلفية آمنة قادرة على الحفاظ على أمان بيانات عملائك. 

سهولة الاستخدام و الخدمة الذاتية لـ BI  

يجب أن يكون البرنامج سهل الاستخدام والتنفيذ. لا ينبغي أن يتطلب منك الخضوع لعدة أسابيع من التدريب أو المعرفة الفنية. يتيح لك برنامج سهل الاستخدام إعداد التصورات والتقارير والمخططات ونماذج التنبؤ بسرعة دون مساعدة من الخبراء التقنيين. 

 

 

 

تضمين الـ BI في كدس البرامج الخاصة بك 

 

هذا  التضمين رائع  جداً لتعزيز قيمة علامتك التجارية.  بحيث يجب أن تكون أداة التحليلات المضمنة قابلة للتخصيص حتى تتمكن من تضمينها داخل برنامجك الخاص. ابحث عن أداة  BI بيضاء تتيح لك القيام بذلك. 

 

من السهل دمج منتج BI في نظامك الأساسي 

 

ابحث عن حل BI يمكن تضمينه في نظامك الأساسي بسهولة. 

خدمة العملاء 

 

حتى لو كان من السهل فهم البرنامج واستخدامه، فقد تظل بحاجة إلى بعض الدعم الفني. تحقق من سجل خدمة العملاء لبائع أدوات برمجيات BI . يمكن العثور على مثل هذه المراجعات عبر الإنترنت بسهولة ولكن كن حذرًا عند قراءة هذه المراجعات لأن معظمها يأتي من المستخدمين غير الراضين عن المنتج. 

 

تقدم برامج التحليلات المضمنة في ذكاء الأعمال الكثير من الفوائد بشرط أن تختار الأداة المناسبة. ستحصل على أقصى قيمة من بياناتك وستحسن إيراداتك على المدى الطويل.

www.fintechskill.com تم نشر المقال من قبل هيئة تحرير يوميات Fintech. قراءة سعيدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

More News

اتصل بنا