جدوى المدراء الماليين بالعمل بدوام جزئي في التكنولوجيا المالية

asian

مع المزيد من أموال رأس المال الاستثماري، تمتلك الشركات الناشئة أدوات أفضل للنمو بسرعة. 

وبينما كان النمو النقي في الخطوط العلوية كافياً لإرضاء مستثمري رأس المال الاستثماري في السنوات الأخيرة (خاصة منذ بداية الوباء). يريد معظم المستثمرين أيضًا التأكد من أن الهامش الإجمالي والأرباح قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين والميزانية العمومية تحت السيطرة، حتى في المرحلة الأولى من الأعمال. 

سيقوم المؤسسون ذوو الخلفيات التسويقية أو التكنولوجية بتوظيف مدير مالي بالعمل بدوام جزئي. لأنهم بحاجة إلى عضو فريق مالي لمسؤولية P&L والميزنة والتنبؤ والعملية والبنية التحتية. 

المدير المالي العامل بدوام جزئي هو مستشار يعمل بدوام جزئي مع الشركات الناشئة لإدارة شؤونها المالية. ويشمل ذلك وضع الميزانيات والنظم والإشراف على وظيفة المحاسبة (داخل المنظمة أو بالاستعانة بمصادر خارجية). 

يركز المدراء الماليون ذوي العمل  الجزئي على المستقبل و ما سيحدث، بينما تركز شركة المحاسبة الخارجية على ما حدث بالفعل. لم تعد الموارد لطيفة ولكن توقعات ومتطلبات المستثمرين الأذكياء الذين يريدون إدارة شركات محافظهم بشكل جيد. 

 

الفوائد 

 

  • خبرة بتكلفة  اقل من توظيف شخص بساعات  كاملة 
  • يمكن أن تساعد  الدماء الجديدة  والمعرفة بكيفية عمل الشركات المماثلة وهامش الربح و الخسارة( P & Ls) 
  • العلاقات القائمة بالفعل مع البنوك ومؤسسات الإقراض الأخرى 
  • مع التهديد بفقدان الوظيفة، تكون المساءلة واضحة وعادلة. 
  • معرفة أحدث منصات FinTech وأدوات الأتمتة 

الأتمتة 

التكنولوجيا المالية هي واحدة من أكثر مجالات التكنولوجيا الصاعدة  في الوقت الحالي. تعمل منصات البرنامج كخدمة (SaaS) على أتمتة كل جانب من جوانب التمويل، بما في ذلك المحاسبة وحسابات الدفع والخدمات المصرفية وحسابات القبض و التخطيط والتحليل الماليين (FP&A) وتمويل الديون. مع هذا النوع من الاختيار، حتى المدير المالي بدوام جزئي يمكن أن يكون مسؤولاً عن جميع الوظائف المالية للشركة و: 

  • يمكن النظر إلى المدفوعات والموافقة عليها بسرعة. 
  • جمع الأموال المستحقة لك وتتبعها. 
  • التخطيط المالي والتعامل معه 
  • الاعتناء بدفتر الأستاذ 
  • البحث عن طرق للشركات الناشئة للحصول على المال بين الجولات. 

 

 

FinTech  و المدير المالي بالعمل بدوام جزئي 

 

التطورات الأخيرة في FinTech مفيدة جدًا للمدراء الماليين العاملين بدوام جزئي. ومع ذلك، فإن  مثل هكذا وظيفه لا تقل أهمية عن منصات SaaS لأنها تساعدهم في الحصول على ملاحظات المستخدمين، والمقارنة بالمنافسين، وتقديم حلول عملية لعملائهم. مع تجاوز تكاليف الإعلانات المدفوعة سنويا ، يمكن أن يكون تقديم تجارب مجانية لخبراء المالية طريقة أرخص بكثير للحصول على عملاء جدد. 

تم نشر المقال من قبل هيئة تحرير يوميات Fintech. قراءة سعيدة. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة

www.fintechskill.com الموقع

More News

اتصل بنا